مواقع مفيدة

Featured Video

mardi 13 septembre 2011

رئيس فرع الترجي بعد أحداث المنزه: سنتّخذ الاجراءات اللازمة



من الممكن القول أن نتيجة مباراة أمس الأول بين الترجي وضيفه المولودية قد أصبحت غير ذي معنى في ظل الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدارج المنزه بين مجموعتين من جماهير «المكشخة». أحداث غير مسبوقة نغّصت فرحة الترجيين بما تحقق من نتيجة باهرة ومطمئنة في مشوار الكأس الافريقية.
«الشروق» اختارت أن تتحدث الى رئيس الفرع السيد رياض بنّور الذي استنكر نيابة عن هيئة فريق الترجي ما حصل من أحداث واعتبر أنها غير مسبوقة ولا تشرف العائلة الترجية واستغرب في ذات الوقت أن تؤول الأمور الى ذلك الحد باعتبار أن الفريق قد حقق على الميدان ما كان مطالبا به ولم يكن هناك من داع لحصول ذلك. وأضاف بأنه من ألطاف اللّه أن اللاعبين لم يتأثروا بذلك وحافظوا على كامل تركيزهم طيلة ردهات اللقاء.
للحديث بقية
عن تداعيات ما حصل وما يمكن أن تأتيه إدارة الفريق من خطوات ردعية اعتبر رئيس الفرع أنه من غير الممكن الآن اتخاذ أي اجراء في انتظار أن تتضح الرؤية بشأن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الأحداث. ولو أن الغالب على الظن حسبما صرّح به محدثنا أن تكون هناك أطراف خارجية قد أرادت أن تستغل الظرف لتحقيق أهداف دنيئة لا يُراد بها الخير للترجي ولتونس عامة واعتبر في ختام حديثه أن هيئة الترجي لن تقف مكتوفة الأيدي بعد الذي حصل. وأضاف أن الهيئة مازالت تحت مفعول الصدمة وستتخذ القرارات المناسبة.
في قفص الاتهام
بعيدا عن التصريح الذي أدلى به رئيس فرع الترجي لـ«الشروق» يردّد أحباء هذا النادي بإلحاح أن هناك مسؤولا داخل الترجي أو تحديدا تمّ إبعاده في الأيام القليلة الماضية هو الذي كان وراء الأحداث.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More