مواقع مفيدة

Featured Video

jeudi 15 septembre 2011

آفول وبن منصور يشاركان في الرحلة


tunisieيتحول الترجي الرياضي اليوم إلى القاهرة في حدود الساعة الواحدة ظهرا  في رحلة عادية تستغرق حوالي ثلاث ساعات ويشارك في هذه الرحلة كل اللاعبين المرسمين بالقائمة الإفريقية بمن في ذلك هاريسون آفول المعاقب لجمعه إنذارين ومحمد بن منصور المصاب ذلك أن وجود كل أفراد المجموعة قبل هذا اللقاء الحاسم أمر هام على مستوى اللحمة والمساندة ورفع المعنويات وهذا هو السبب الذي حمل الإطار الفني على اتخاذ هذا القرار.
حصة خفيفة مباشرة بعد الوصول... وثانية غدا بالملعب الرئيسي
يجري الترجي الرياضي في القاهرة حصتين تدريبيتين ... الأولى هذا المساء مباشرة بعد الوصول إلى العاصمة المصرية وستكون خفيفة من حيث النسق ومخصصة أساسا لإزالة إرهاق السفر والثانية غدا بملعب القاهرة وسيضع خلالها المدرب نبيل معلول آخر اللمسات المتعلقة بالخطة التكتيكية والإختيارات على مستوى التشكيلة الأساسية.
نفس النزل
بالنسبة لإقامة الوفد الرسمي فقد اختار المسؤولون نفس نزل السنة الفارطة «ج ر ماريوط» الموجود قرب المطار والبعيد جدا عن القاهرة وضجيجها مما يسمح للاعبين بالتركيز جيدا على اللقاء والإستعداد له على أحسن وجه... هذا وقد تحول مبعوثا الترجي الرياضي إلى القاهرة منذ يوم الإثنين لإعداد أمور الإقامة.
في الثامنة بالتوقيت المحلي أي السابعة بتوقيت تونس
تنطلق مباراة الأهلي المصري والترجي الرياضي في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة أي السابعة بتوقيت تونس بإدارة الحكم السوداني خالد عبد الرحمان وقد يكون تحدد مساء أمس الملعب الذي سيقام به هذا اللقاء («ستاد» القاهرة أو ملعب الكلية الحربية).
العودة صباح الأحد
حددت عودة الترجي الرياضي إلى تونس لصباح يوم الأحد عبر رحلة عادية كذلك حيث سيكون كامل السبت يوم راحة للاعبين وسيتم السماح لهم خلاله بالتسوق والتنزه والتخلص من الضغوطات ونتمنى أن يقوموا بذلك في أجواء فرح بالتأهل إلى المربع الذهبي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More