مواقع مفيدة

Featured Video

jeudi 15 septembre 2011

نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي:"الترشح الى نصف النهائي في المقام الاول والمرتبة الاولى في المقام الثاني"


tunisieاكد نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي ان فريقه سيسعى الى "ضمان التاهل الى نصف النهائي في المقام الاول واحراز المركز الاول للمجموعة الثانية في المقام الثاني" خلال مباراته الحاسمة مع الاهلي المصري يوم الجمعة بالقاهرة لحساب الجولة الختامية ضمن دور المجموعتين لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم.
ويذكر ان الترجي الرياضي يحتل في اعقاب الجولة الخامسة صدراة المجموعة برصيد 9 نقاط متقدما على الوداد البيضاوي /7 نقاط/ والاهلي /6 نقاط/ ومولدية الجزائر /نقطتان/.
ويكفي الترجي التعادل لضمان ترشحه الى الدور النهائي فيما ينبغي على الاهلي المصري التفوق بفارق هدفين على الاقل بعد هزيمته في لقاء الذهاب بتونس 1/صفر لتامين مروره الى المربع الذهبي.
واشار نبيل معلول في لقاء صحفي عقده مساء يوم الثلاثاء بحديقة الرياضة /ب/ قبل تحول الفريق غدا الاربعاء الى القاهرة انه باستثناء الغاني هاريسون افول الذي سيتغيب عن المباراة بسبب الانذار الثاني ومحمد بن منصور الذي لم يسترجع بعد كامل امكانياته البدنية فان بقية اللاعبين جاهزون لخوض هذه المباراة الهامة.
وشدد مدرب الترجي الرياضي على ضرورة انتهاج الضغط العالي على المنافس لحرمانه من المساحات وعدم فسح المجال امامه لبناء عملياته الهجومية لا سيما وان الفريق المصري يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات فنية عالية على غرار سيد معوض واحمد فتحي وعماد متعب ومحمد بوتريكة مضيفا في ذات السياق "انه من المهم جدا خلق الفرص السانحة للتسجيل حتى لا يتمكن الاهلي من فرض ضغطه علينا".
وافاد انه اعد لاعبيه من جميع النواحي وجهزهم لكل الاحتمالات الممكنة معربا عن الامل في التوفق الى تسجيل هدف من شانه ان يعقد من مهمة المنافس باعتباره سيصبح مطالبا بتسجيل ثلاثة اهداف كاملة مبديا تفاؤله بقدرة لاعبيه على تجاوز هذه العقبة الشائكة بسلام بفضل ما اكتسبوه من خبرة في مثل هذه المقابلات الكبرى.
واستبعد نبيل معلول فكرة التعويل على ثلاثة لاعبين في محور الدفاع في مباراة الجمعة باعتبار ان الفريق لم يستانس اللعب بهذه الطريقة مبينا في المقابل انه سيدخل بعض التعديلات التي من شانها ان تحد من نقاط قوة منافسه واستغلال نقاط ضعفه دون الافصاح عن هذه التغييرات.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More